مبيعات الكتب الالكترونية والتسويق لها

اهمية المبيعات في الانترنت والتسويق لها 

يقوم بدمج التسويق الرقمي مع الأساليب التقليدية للطباعة / البث، لدعم البحث والتحليل والتحفيز للأسواق المحتملة أو الموجودة للمنتجات والخدمات، وذلك لتوفير أساس صحيح لتطوير الأعمال ولإنشاء إنتاج مرض لاستفسارات العملاء. يقوم بإدارة الاستراتيجيات والحملات والأنشطة التسويقية اليومية التي يتم تقديمها عبر الويب وغيرها من القنوات الرقمية المناسبة والتقنيات وتطويرها.
يحدد توقعات المبيعات وتأهيلها، وتطوير مصلحة العملاء والإعداد (بما في ذلك إدارة عملية المناقصة)، وتنفيذ البيع ورصده لأي منتج أو خدمة إلى سوق داخلي أو خارجي.
يقوم بتقديم المشورة الفنية والمساعدة لقوة المبيعات ووكلاء المبيعات وبائعي التجزئة / الموزعين والعملاء الحاليين أو المحتملين، سواء في دعم تطوير العملاء أو أنشطة المبيعات أو للوفاء بالتزامات المبيعات.
يتبنى الإدارة الفعالة للمنتج أو الخدمة من خلال دورة حياته (من البداية إلى النهاية) لمعالجة فرص السوق / احتياجات العملاء وتكوين أكبر قيمة ممكنة للأعمال
يقوم بتقديم المشورة الفنية والمساعدة لقوة المبيعات ووكلاء المبيعات وبائعي التجزئة / الموزعين والعملاء الحاليين أو المحتملين، سواء في دعم تطوير العملاء أو أنشطة المبيعات أو للوفاء بالتزامات المبيعات.
يقوم بقيادة أنشطة خدمة العملاء الخاصة بالمؤسسة للتأكد من أنها تتماشى مع أهداف المؤسسة وسياستها. يعتمد المقترحات ويبدأ تنفيذ نشاط التطوير في خدمات العملاء والنظم.
يعمل بشكل وثيق مع فريق المبيعات للتأكد من حصول العملاء على المساعدة والنصح بشكل صحيح. يتأكد من إنتاج التكلفة الموثوقة وتقديرات الجهد والمخاطر وخطط المشروع. يدير جميع أنشطة دعم المبيعات ويتولى المسؤولية الكاملة عن المحتوى الفني للمناقصات وعروض المبيعات. يضع القياسات لتوفير بيانات عن الأداء والمساعدة في التحسين المتواصل لأنشطة دعم المبيعات.
يعمل عن كثب مع فريق المبيعات لتوضيح احتياجاته ومتطلباته؛ ويضع الحلول ويقيم مدى جدواها وإمكانية التطبيق العملي لها. يوضح الجدوى الفنية باستخدام النماذج المادية أو المحاكية. يضع تقديرًا للنفقات والمخاطر وخطط المشروع الأولية لتقديم عروض المبيعات بناء على دراية مسبقة. يحل المشكلات الفنية.
يوفر خدمة العملاء، بما في ذلك المشورة الفنية والتوجيه بشأن جميع الأمور التي تؤثر على الاستخدام الصحيح للمنتجات والخدمات المعقدة. يساعد العملاء في توضيح المتطلبات الخاصة بهم؛ من توثيق للاستنتاجات والمساهمة في إعداد العطاءات وعروض المبيعات ودعمها.
يتواصل بشكل فعال مع العملاء من خلال الهاتف. يساعد في توفير خدمة العملاء، بما في ذلك المشورة الفنية والتوجيه بشأن الأمور التي تؤثر على الاستخدام الصحيح للمنتجات والخدمات. يساعد في وضع حلول لمتطلبات العملاء ويحل المشكلات بشكل مباشر.
قادر على التواصل الفعال مع العملاء تليفونيًا  وتوفير المعلومات حول المنتجات والخدمات. يهتم بمساعدة الزملاء لحل استفسارات وشكاوى العملاء الأكثر تعقيدًا. قادر على استخدام قواعد البينات لاسترداد البيانات وإدخالها.
الكتاب الإلكتروني يتميز بقدرته على عرض الصيغ المختلفة من الوسائط المتعددة وأيضا الربط المباشر بالمعلومات على الشبكة العنكبوتية. وميزة أخرى مهمة وخاصة في الكتب التي تعمل على الربط بين النصوص، أن القارئ يمكنه القفز بسهولة بين الصفحات وبطريقة أكثر ديناميكية عما عليه الطرق التقليدية، وهذه الطريقة تتوافق مع الطريقة البشرية في التعلم فنحن لا نتعلم بخط مستقيم بل عن طريق القفز بين المعلومات لتكوين صورة كبيرة.
شارك محبيك صفحتنا جزاك الله خيرا

تعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رجوع الشيخ الى صباه (نسخة اصلية)

كتاب تسهيل المنافع في الطب والحكمة (نسخة اصلية)

المجموعة الكاملة لقصص اغاثا كريستي